Vehicle and car branding is both a high-impact and cost-effective way of promoting a brand, product or service. Here we have innovative and creative designs of vehicle branding for inspiration.
We are showcased thousands of logo design and business cards that will help you to spark creative ideas for your branding or visual identity projects. Today we’ve shared inspiring and beautiful examples of Vehicle / Car Branding and Logo Designs created by professional designers. There are thousands of examples you can find on internet, but in this showcase we are only gathered highly creative examples of Car Branding and logo designs from all over the web.
You may be interested in the following modern trends related articles as well.

Car Branding and Logo Design Examples

Beautiful collection of vehicle / car branding for your inspiration. All examples are simply amazing. Enjoy!

Opera Lab by LANGE & LANGE

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

D’alma. Corporate Identity by Juan Alfonso Solís

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

BAS by David Espinosa

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

Adsell Corporate Identity by Piotr Matuszczak

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

Senai Inovaco by Filipe Gropio

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

MNW by Dawid Cmok

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

SPRITECS by Brandsmithy

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

Territorial transforming brand Samara by Vladimir Khramov

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

Pitted Cherries by Multiple Owners

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

Unit by Emanuele Cecini

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

BORIS by Peter Molnar

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

RedMob Applications by Peter Molnar

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

Elektromobilität Region Aachen by Multiple Owners

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

Gauffin Group by Cris Labno

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

Avena Ar Condicionado by Vitor Neves

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

Feralcom hydromechanic by Filipe Gropilo

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

OLEX by Lemongraphic

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

Hospital de Braga by Rui Granjo

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

Eurovision 2009 Moscow. Identity by Alex Mikhaylov

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

Necon by Lingua Viva

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

REALIZACJE by Bananaz Club

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

CREATIVE studio design by Joanna Malik

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

Grab A Java by Brennan Gleason

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

Nivana Turismo by Christiano Vellutini

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

MegaMeal PLUS by Christopher Mena

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

BOWEN by Adam Nagy

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

Studencko by Alicja Wydmanska

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

FERRÊS by BR/BAUEN

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

Xenium by Multiple Owners

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

Diferon by mustafa kural

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

obionica by Multiple Owners

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

Expert 24h by Gil Tavares DESIGN

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

Ezypak by Multiple Owners

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source

Pocketworks by Tomasz Zagórski

Logo Identity / branding
vehicle car branding
Source
 

ربما لن نتوقف في كل مرة من التذكير على ضرورة البحث المتكرر عن الإلهام ومحاولة رؤية أكبر قدر من الأعمال الأخرى والتثقيف الذاتي في عالم التصميم بصفة عامة.. فالتصميم ليس مجرد إتقان التعامل مع برامج التصميم ومعرفة بعض التقنيات وانتهى الأمر.
ومن هنا تبدأ مسألة تصنيف الشعارات.. فمن حين لآخر تجدك مضطراً للعمل على موضوع محدد لشعار محدد.. وهنا تتدخل خبرتك وذاكرتك البصرية حول عالم الشعارات، مع البحث أيضًا لمعرفة أي نوع من الشعارات ستصمم، وفي أي فئة مصنف هو.. والأهم كيف سيكون شكله في الأخير.
بمعنى أنك لن تصمم شعارًا يتسم بالطابع الرياضي لجمعية دينية على سبيل المثال.. أو أنك لن تصمم شعارًا كلاسيكياً يتسم بالأناقة والتوازن التام لروضة أطفال.. وقس على ذلك.
قد يبدو هذا الكلام نوعاً من البديهيات.. لكن الواقع يشير إلى أن هذه البديهيات تصبح مع الوقت من المفقودات مع كثرة الانشغال والضغط والتجارب الغير سليمة لدى المصمم.
الحل أنشأ مكتبة شعاراتك الخاصة
الحل لمسألة تحديد فئة الشعار لتنظيم تصميمك أو تطويره، هو أن تنشئ مكتبتك الخاصة حول الشعارات مع تصنيفها في الداخل.. قد يساعدك موقع مثل Brands Of The World لتأخذ فكرة حول الأقسام التي قد تدرج فيها الشعارات التي تحتفظ بها.. فمن خلاله تستطيع رؤية الشعارات المدرجة فيه حسب التصنيف ومنها تستطيع تكوين رؤية عامة حول الخطوط العريضة التي تحدد تلك الفئة من الشعارات.. وهذا لا يعني بأنك ملزم بإتباع تصاميم هذه الفئة.. بل على العكس كلما استطعت تحديد فئة الشعار وتصنيفه استطعت الإبداع فيه أكثر لمزيد من الخصوصية والتميز..
هنا نتحدث عن التصنيف من خلال الموضوع.. التصنيف الثاني من خلال المواصفات الشكلية.. ولمزيد من التبسيط هناك مثلاً شعارات دائرية وهي بدورها يمكنك تصنيفها إلى أكثر في خاصة الشعارات الدائرية.. وأخرى مربعة.. وأخرى تعتمد على تيبوغرافيا خاصة جدًا.. بعضها غريب الشكل.. وبعضها ينتمي إلى الجيل الجديد من الشعارات المتحركة.. وهكذا انت وقدرتك ومخيلتك في التصنيف بما يناسبك.. وكلما توغلت اكثر في متابعة الشعارات ستكتشف المزيد والمزيد من الأفكار ومن التصنيفات ومن الخلفيات بخصوصها.
source : 


Inspiration plays an important role in Designer’s creativity. In this Daily web  design and Development inspirations we are showcasing a good list of creative websites every day. We are showcasing the latest findings from the wonderful world of design. Amazing high quality artworks in Different categories from great web designers over the globe. Feel free to join us and you are always welcome to share your thoughts.

Mellamanpel

Mellamanpel
 Go To Website
Infinity Mockups_cssauthor.com

Create Pilates

createpilates
 Go To Website

my Mail

my-Mail
 Go To Website

Poptip

poptip
 Go To Website

Digital Haiku

Digital Haiku
 Go To Website

S+O Media

S+O Media
 Go To Website

Nodes

nodes
 Go To Website

Pagekit

pagekit
 Go To Website

We are Cotton Club

wearecottonclub
 Go To Website

Sid Gentle

sidgentle
 Go To Website

Ins and Outs

Ins and Outs
 Go To Website

Come at karlsplatz

Come at karlsplatz
 Go To Website

Echo

Echo
 Go To Website

Newman’s Fish Company

Newman's Fish Company
 Go To Website

Stef Ivanov

Stef Ivanov
 Go To Website


كيف تفكر عند تصميم شعار ما؟
أحيانا أرى أن الأمر يتعلق بشيئين أساسيين، أفكارك الخاصة والتي تعتمد بشكل أو بآخر على خبرتك التقنية وحجم ذاكرتك البصرية وما تختزنه من أعمال شاهدتها وأثرت بك، والأمر الآخر هو ذوقك الخاص الذي سيظهر توجهك الفني والانطباع الذي ترغب في تركه لدى المشاهد.
لدي هنا نموذج تأخرت في الكتابة عنه لسنوات، وهو شعار المؤسسة الأوراسية للعلوم والفنون والثقافة، وكما هو واضح من عناونها تظهر أنها مؤسسة ثقافية محلية تعنى بولاية باتنة ومنطقة محددة من الجزائر، خاصة أن المادة الخام موجودة، الثقافة الأوراسية.
لذا فقد وضعت نقاطاً مهمة لأسير عليها عند تصميم لشعار:
- أن يكون أوراسياً وكل من يراه يعرف فوراً أنه يمثل الأوراس.
- أن يكون له طابع ثقافي تراثي.
- الألوان يجب أن تخص منطقة الأوراس.
- يجب أن أركز على الرمز، لم أرغب في تصميم شعار من كتلة واحدة، بل أردت التنويع في أن استخدم الرمز بالشكل الذي أريد وأن يتحرر من الكتابة المرافقة له، كما أن المؤسسة تعتمد اللغةالفرنسية بالاضافة إلى العربية في تسميتها.
- وأهم شيء أن يكون عمره طويلاً ولا يماشي الموضة التي ستتسبب في تغييره بعد فترة قصيرة.
البداية طبعاً كانت من خلال البحث عن الرموز التي تمثل منطقة الأوراس عموماً، أولها البيئة الأوراسية، التي تتمثل في المناظر الطبيعية من سهول وجبال مميزة، والتي ترتبط بالمنطقة وتاريخها وبالفترة الاستعمارية والمقاومة المسلحة التي اتخذت من الجبال الأوراس مأوى لها.
الاتجاه الآخر كان الجانب الثقافي والفني لأهل المنطقة أنفسهم، كون المؤسسة تتجه للانتاج الفكري والفني والثقافي للأوراسيين، وكان أمامي أهم الرموز البصرية المطروحة أمامي، المجوهرات المعروفة باختلافها، والأنماط المستخدمة في الملابس والمعمار والمنسوجات المحلية.
وفي الأخير وبعد سؤال العديد ممن أعرفهم ومن ملاحظاتي الشخصية وجدت أن الـ”بزيماوهي إحدى قطع المجوهرات الفضية مثلثة الشكل التي تضعها المراة الأوراسية للملحفة الخاصة بها، هي أكثر الرموز البصرية تأثيراً، بالإضافة إلى الخلخال أو الخلالة المميزة كذلك.
خلال هذه المرحلة رسمت العديد من الرموز، بين المتعلقة بالجبال وبين المتعلقة بالمجوهرات والأنماط المحلية، مع الأسف لم أحضر معي الرسومات الأولية لأعرضها لكم هنا.
كانت النتيجة هي الجمع بين رمز البزيما، ورمز الخلخال مع بعضهما ليكون لدينا رمز خاص جديد، الرسم كان على الأوراق، وبعدها جاء التنفيذ على برنامج الاليستراتور لإعادة رسم كل جزء وضبطه بالشكل المناسب.
أولاً كان علي التأكد بان الرمز صالح للعرض بنسختيه السالبة والموجبة حتى يمكن استعماله في كل تطبيق ممكن دون أن يعيقه التصميم أو الألوان.
الألوان المستخدمة هي من نفس ألوان البيئة الأوراسية، ولم تخرج عن ذاك النطاق، وأعطي اللون الأخضر المميز للطبيعة المساحة الأكبر.
اختيار الخط الخاص بالكتابة المرافقة كان مستحوى من المدن الأثرية الرومانية الموجودة في ولاية باتنة، مثل مدينة تيمقاد ومدينة تازولت، حيث الكتابات الحائطية معروفة بخط لاتيني مميز لها، وبالتأكيد أن اختيار خط Trajan Pro جاء مثالياً حيث تشتهر ولاية باتنة بمدينة تيمقاد الأثرية التي يميزها ذاك القوس المعروف باسم قوس تراجان، وهو نوع من الأقواس التي ميزت الامبراطورية الرومانية خلال فترة حكم صاحب نفس الاسم “تراجان”.
بعدها هذا، وقبل البداء في التطبيقات أو التحويل للعمل على الهوية، اختبرت الرمز من خلال أفكار مختلفة، تحدثت عنها في الورشة التي قدمتها قبل فترة في مسقط،
هل ينفع لاستخدامه كنمط خاص؟
وإذا جردته، هل لديه حدود لذلك؟
أهم شيء، كيف سيبدو في المساحات الفارغة إذا أعطيته الحجم الصحيح، هل سيظهر بالشكل القوي المطلوب منه؟
في العادة أفكر بهذا الشكل، لكن من حين لآخر ينكسر الوضع بحسب نوع العمل الذي أتناوله.
source : عصام حمود